اجتماع الوطني وقف على مؤتمرات بناء الحزب

اطمأن المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم، على توفر خدمات الخبز والوقود لمواطني الولاية وتوفير الخدمات الأساسية لهم، وسير خطوات تخفيف أعباء المعيشة بما فيها أسواق البيع المخفض والجمعيات التعاونية وعمليات التمويل الأصغر للشباب وصغار المنتجين.

ووقف المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم في اجتماعه، الأربعاء، برئاسة رئيس الحزب بالولاية الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين والي ولاية الخرطوم، على انعقاد مؤتمرات بناء الحزب على مستوى شعب الأساس والمناطق وتوفير الخدمات لمواطني الولاية.

وأكد نائب رئيس المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم كامل مصطفى الأمين، عقب الاجتماع أن مشاركة عضوية الحزب بولاية الخرطوم وانفعالها مع مؤتمرات شعب الأساس بلغ 99,7 بالمئة، ومشاركتها على مستوى المناطق بنسبة 88 بالمئة.

وأضاف كامل مصطفى أن 64 بالمئة من قيادات الحزب بالولاية تم تجديدها وانتخابهم مباشرة من داخل المؤتمرات و36 بالمئة أعيد انتخابهم مرة أخرى.

وأشار إلى أن 2146 من قيادات الحزب المركزية وولاية الخرطوم خاطبوا مؤتمرات بناء شعب الأساس، و184 قيادياً خاطبوا مؤتمرات المناطق، مبيناً أن المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بولاية الخرطوم أشاد بالخطاب السياسي المتوازن الذي تم في مؤتمرات البناء.

شبكة الشروق + وكالات

موضوعات متعلقة