سالم: تعيين ولاة عسكريين ضرورة أملتها الظروف الراهنة

دعا والي ولاية الجزيرة الفريق أول ركن علي محمد سالم، إدارة البنك الزراعي لزيادة سقف التمويل والتوسع في إدخال التقانات الحديثة. وشرف سالم، يوم الأربعاء، كرنفالات نجاح جمعيات مهن الإنتاج الزراعي بنجاح الموسم الزراعي بشرق الجزيرة.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي تقديراً لأهالي المنطقة ودورهم في تحقيق إنتاجية عالية خلال العروة الصيفية. وعبر عن إشادته بمجهودات البنك الزراعي وإسهامه الواضح في إنجاح الموسم الزراعي بالولاية عامة والمنطقة خاصة.

وتطرق الوالي لقرارات رئيس الجمهورية الرامية لمعالجة القضايا الاقتصادية وتحقيق الأمن والاستقرار من خلال محاربة الاحتكار وتهريب قوت المواطن.

وشدد على ضرورة بسط الأمن وسد الثغرات، وقال إن تعيين الولاة العسكريين ضرورة أملتها الظروف الراهنة، مؤكداً وطنية وقومية المؤسسة العسكرية وهي الضامن لكل اتفاق وتفاهم سياسي تتراضى عليه المكونات السياسية بالبلاد. ودعا الجميع للعمل على تحقيق برنامج رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية وتحسين معاش الناس.

ومن جانبه، أكد وزير الإنتاج والموارد الاقتصادية الهندي الريح النور، أن هذه الزيارة تأتي تعزيزاً لاهتمام الوالي بالقطاع الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية وزيادة موارد الدولة. وأشاد بالدور الكبير للبنك الزراعي ومساهمته الفعالة في تحسين الإنتاج بالولاية عامة والمنطقة على وجه الخصوص.

شبكة الشروق + وكالات