مدني 26-2-2020م (سونا) -   ثمن بروفيسور صديق تاور عضو مجلس السيادي  لدى زيارته  اليوم مسيد الشيخ المكاشفي بمحلية المناقل ،  دور   الصوفية واعتبرها من المفاتيح والركائز المجتمعية المهمة لحفظ التوزان بالبلاد ، معلنا مساندته ودعمه للصوفية والتقابة لتأدية رسالتها  تجاه المحتمع .

 و أكد تاور أن زيارته للولاية تهدف لتلمس أوضاع المواطنين وتأكيد مساندة الدولة لجهود حكومة الولاية تجاه الإهتمام بهموم الولاية ونهضة مشروع الجزيرة ، وأشاد بدور اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة المكلف وقيامه بمسوليات كبيرة إنابة عن الدولة .

من جانبه أكد اللواء صبير والي الولاية أن زيارة عضو المجلس السيادي للولاية تمثل دفعة معنوية كبيرة لمزيد من البذل والعطاء ، ولفت لتعارض المنهج الصوفي مع الجهوية والتعصب والغلو في الدين والذي يعتمد على الوسطية مما أسهم في إطفاء العديد من النزاعات والصراعات وعزز ممسكات الوطنية .

فيما أعلن ممثل خليفة الشيخ المكاشفي ترحيبه بزيارة الوفد ، متمنيا أن تنعم البلاد بالإستقرار والرخاء و أن يعم السلام كل ربوع الوطن .

وقال دكتور إبراهيم الأمين القيادي بقوى إعلان الحرية والتغيير أن الطرق الصوفية ساهمت في نشر الدعوة والمحبة والسلام بين الناس .