عاجل
إيران تسجل 143 إصابة جديدة و8 وفيات بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة

كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر

أخبار العالم العربي

كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصركورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر

Reuters

AA/MAR

مسافران يرتديان كماماتين واقيتين لدى وصولهما إلى مطار القاهرة A+ A A- انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ncm8

قالت وزارة الصحة المصرية إنها تواصلت مع سفارتها في فرنسا للحصول على معلومات بشأن ما ذكره وزير الصحة الفرنسي بأن اثنين ممن ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في فرنسا قد عادا من مصر.

إقرأ المزيد

كورونا.. مصر تدعو مواطنيها للحذر في الكويتكورونا.. مصر تدعو مواطنيها للحذر في الكويت

وأشار المستشار الإعلامي لوزيرة الصحة، خالد مجاهد، إلى أن الوزارة لم تصلها حتى الآن بيانات بخصوص هذا الأمر، كما تم التواصل مع منظمة الصحة العالمية ولم يتم الوقوف على وجود بيانات بشأن الحالتين.

وكان وزير الصحة الفرنسي، أوليفييه فيران، أفاد أمس الخميس بأن بلاده اكتشفت حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، ليصل عددها الإجمالي إلى 38 حالة، موضحا أن اثنين ممن ثبتت إصابتهم عادا مؤخرا من رحلة إلى مصر.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الصحة المصرية، في بيان صدر أمس الخميس، تعافي أول حالة كانت حاملة لفيروس كورونا المستجد لشخص أجنبي داخل البلاد.

وفي اجتماع عقد الخميس لمتابعة إجراءات التعامل مع الفيروس، قال رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، إنه "لا توجد أي حالة إصابة بفيروس كورونا في مصر.. ولن نخفي شيئا".

المصدر: وكالات

العناوين


الأكثر قراءة

الأزمة اليمنية

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا