من تدريبات الهلال

الخرطوم: باج نيوز

لعبة القط والفأر تتواصل في المرحلة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز غدًا”الأحد”.

ماراثون جديد بين الهلال والمريخ في الدوري الممتاز أمام كلٍ من هلال الفاشر والمريخ الفاشر سيكون مسرحه ملعب الخرطوم ودار الرياضة في إطار السباق نحو لقب الممتاز بعدما التساوي في النقاط مؤخرًا.

والهلال”الجريح” سيبحث عن محو سقوطه المفاجئ في المرحلة الماضية أمام هلال الأبيض لتعزيز فرصه في التتويج بلقب الممتاز الغائب عن خزائنه لموسمين على التوالي.

وسيتعيّن على أبناء الفاتح النقر الاستفاقة سريعًا من الصدمة الأخيرة وتحقيق نتيجة إيجابية تعينهم في تقوية أملهم باستعادة اللقب.

على الجانب الآخر، يطمح هلال الفاشر إلى تحسين موقفه في المنافسة، إذ يملك الفريق في جعبته”35″ نقطة ويتواجد في المركز الـ”12″.

ويتطّلع المريخ الخرطوم عندما يلاقي المريخ الفاشر غدًا”الأحد” إلى مواصلة الانطلاقة القوية والنتائج الإيجابية لضمان استمرار التواجد في صدارة المنافسة.

وعاد”الأحمر” إلى المركز الأول بعد سلسلة من الجولات مستفيدًا مع تعثّر ندّه التقليدي الهلال بعد تعادله أمام هلال الأبيض بهدفٍ لكلٍ في المرحلة السابقة.

وضرب المريخ بقوةٍ في المرحلة الفائتة عندما هزم الأمل عطبرة بثلاثة أهداف دون مقابل ليحصد النقطة الـ”65″.

وفي المقابل، يخوض مريخ الفاشر مباراة اليوم من أجل تحسين موقفه في المنافسة وزيادة الحصيلة من النقاط.

وفقد الفريق الشهير بـ”السلاطين” المنافسة على حجز مقعد مؤهل إلى التمثيل الخارجي بعدما تلقى خسارة مفاجئة أمام الخرطوم الوطني.

وسيكون استاد نادي الأسرة بالخرطوم مسرحًا لمواجهة ساخنة تجمع بين الأمل عطبرة والأهلي شندي في المرحلة السابعة من بطولة الدوري الممتاز لحساب القسم الثاني.

ويطمح الأمل عطبرة إلى غسل أحزانه سريعًا والاستفاقة بعد الخسارة المذّلة أمام المريخ بثلاثة أهداف دون رد، من أجل الإبقاء على حظوظه قائمة في التواجد ضمن الأندية المشاركة إفريقيا الموسم المقبل.

ويملك الفريق الشهير بـ”فهود الشمال” في جعبته”53″، وسيكون مطالبًا بنقاطٍ جديدة في ظلّ الصراع الدائر بينه وحي الوادي نيالا الذي يشكّل تهديدًا كبيرًا له.

وفي المقابل، يأمل الأهلي شندي تحقيق نتيجة إيجابية وتحسين موقفه في المنافسة حيث يملك الفريق”41″ نقطة.

وفي مباراة أخرى، يبحث هلال الأبيض صاحب المركز الثالث عن الانتصار لزيادة حصيلته من النقاط التي توقفت في”55″.

أمّا الطرف الآخر، حي الوادي نيالا فيضع الفريق نصب أعينه نحو مقعد مؤهل للتمثيل الخارجي.

وحي الوادي يملك في رصيده”49″، وحال انتصر اليوم سيصل إلى محطة”52″ قبل ملاقاته المريخ في المرحلة قبل الأخيرة.

وفي باقي المباريات، يلعب الرابطة كوستي”25″ نقطة، أمام أهلي الخرطوم”35″، ويلاقي الشرطة القضارف”30″ نظيره الخرطوم الوطني”45″، ويواجه هلال كادوقلي”26″ نظيره أهلي مروي”41″.