التغيير، عبدالله برير، أشاد المدرب فاروق جبرة بالنتائج التي حققها الهلال والمريخ والأمل في ذهاب الدور التمهيدي لرابطتي الأبطال والكونفدرالية، ووصفها جبرة بالجيدة.

وكان الهلال قد حقق الفوز خارج قواعده بهدف أمام فايبرز اليوغندي، فيما تعادل المريخ مع مضيفه أوتوهو الكنغولي بهدف لمثله، وتغلب الأمل بالخرطوم على كيكوسي الزنجباري بهدف نظيف.

وفي حديثه ( للتغيير ) ذكر مدرب المريخ الأسبق أن الهلال حقق نتيجة مرضية قياسا على أنه حقق انتصاره خارج الديار، مشيرا إلى أن الأزرق يدخل لقاء العودة بالخرطوم بأريحية كبيرة وبفرص جيدة، وحذر فاروق جبرة الهلال من اللعب على نتيجة الذهاب وقال إن الفريق اليوغندي ليس لديه ما يخسره.

وتحسر فاروق على الفرص التي أضاعها الأمل بالخرطوم رغم تحقيقه للفوز حيث قال: الأمل لعب مباراة كبيرة وكان بإمكانه حسم التأهل من الخرطوم لولا الفرص العديدة التي أضاعها رماته ولكن في نهاية الأمر هكذا هي كرة القدم.

جبرة مضى في حديثه قائلا إن الفريق العطبراوي مهمته تبدو أصعب من طرفي القمة كونه يلعب خارج أرضه غير أنه عاد وأكد أن الأمل سيلعب بعيدا عن الضغط الجماهيري لأن المباراة ستقام بدون أنصار الخصم.

وعن مهمة المريخ في الخرطوم حذر جبرة الفرقة الحمراء من التراخي والاستهتار لضمان عبور الفريق الكنغولي، وقال: أخشى على الأحمر من الإرهاق، الفريق وصل الخرطوم اليوم الأربعاء بعد رحلة شاقة ليلاعب خصمه بعد غد الجمعة.

وتمنى فاروق جبرة في ختام حديثه أن يوفق الهلال والمريخ والأمل في بلوغ الدور الأول من المنافستين الافريقيتين وقال: تأهل الثلاثي يصب في مصلحة الكرة السودانية وينعكس على تطور المنتخب الوطني، أتمنى لهم التوفيق.

التغييرمنذ 43 دقيقة دقيقة واحدة