الإدارة العامة للمرور: نعمل لحفظ أمن البلاد وممتلكاتها

الخرطوم 11-1-2022 (سونا)- أكد اللواء شرطة حقوقي نصرالدين محمد عبدالرحيم مدير الإدارة العامة للمرور إلتزام إدارته بالعمل كأحد أذرع وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة لحفظ أمن البلاد وممتلكاتها من خلال الحفاظ على الأرواح والممتلكات بتحقيق السلامة المرورية على طرق المرور السريع وتنفيذ خطط وبرامج التقنية المرورية التي تنتهجها الإدارة.

جاء ذلك لدى ترؤسه اليوم الإجتماع التنويري الأول لهيئة قيادة المرور الذي إنعقد اليوم بقاعة الاجتماعات برئاسة الإدارة العامة للمرور بضاحية سوبا جنوب الخرطوم بحضور اللواء شرطة حقوقي صابر الله جابو مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم ومدراء الدوائر والإدارات بالإدارة العامة للمرور.

وأوضح اللواء نصرالدين إلتزام إدارته بالمؤسسية والمهنية فى العمل وبمبدأ التشاور فى كافة الأعمال المرورية والحرص على إستقرار القوة وتوفيق أوضاعها والإهتمام بالجانب الإجتماعي وتقريب وجهات النظر بين القيادة والقاعدة بالصورة التي تعينهم على التميز في الأداء موجها مدراء الدوائر بتفعيل خطط إنفاذ الإستراتيجيات المرورية وفق الإمكانيات المتاحة والعمل بها بإدارات المرور المختلفة بالمركز والولايات .

وأشار في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) بضرورة تكثيف الحملات الإعلامية والإهتمام بوضع استراتيجية خاصة بالعمل المروري في مجال التوعية المرورية التي من شأنها أن تسهم في تحقيق السلامة المرورية.

#سونا #السودان

(Feed generated with FetchRSS)