مدني21-9-2022(سونا) – أرجع الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر مدير عام قوات الشرطه وزير الداخلية المكلف لدى مخاطبته مساء أمس بقصر الضيافة بمدني لقاء الاعيان ورموز الثقافه والرياضة والفن والطرق الصوفية ورجال الإدارة الأهلية بولاية الجزيرة النجاحات التي حققتها شرطة الولاية لتميز العلاقة بين مجتمع الولاية والشرطة .

وعبر الوزير عن فخره وإعزازه بهذا اللقاء الذي جسد تماسك وتعاضد أهل الجزيرة لنهضتها وتطورها وأعلن عن جملة من الترتيبات التي تقودها وزارة الداخلية لقيام مركز خدمات الجمهور بمدني في مساحة 13 الف متر مربع والعمل على نقل كل خدمات الشرطة للمحليات مشيرا لدور الجزيرة في التأسيس لنهضة شرطة المرور في السودان.

من جانبه أكد اللواء شرطة حقوقي محمد الأمين الطاهر مدير شرطة ولاية الجزيرة أن اللقاء عبر عن إشادته بمجتمع الولاية و بالجهود التي بذلتها الشرطة لتحقيق الأمن والإستقرار في كل محليات الولاية.

وجدد الإلتزام بإستمرار جهود الشرطة لتحقيق الأمن والإستقرار لإنسان الجزيرة الذي يستحق السهر من أجل أمنه وراحته.

وكان الأستاذ عثمان عمر الشريف قد تحدث في مستهل اللقاء إنابة عن رموز واعيان مدني معبرا عن إشادته بالتطور الذي شهدته الشرطة السودانيه وأعلن دعم إنسان الجزيرة للشرطة عبر الفعل الثقافي والاجتماعي لهزيمة الجريمة وشدد على ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لمحاربة المخدرات.

المصدر من هنا