![]()
وزير الداخلية في الميدان.. مجمعات الجمهور تعود قريبا ومستشفى الرباط قيد التأهيل
الخرطوم: النورس نيوز- تفقد وزير الداخلية الفريق شرطة حقوقى بابكر سمره مصطفى اليوم، سير العمل بمجمعات خدمات الجمهور بالخرطوم والخرطوم بحري، بحضور المدير العام لقوات الشرطة الفريق اول شرطة حقوقي أمير عبد المنعم فضل، ورئيس هيئة الشؤون المالية الفريق شرطة عبد المنعم محمد عبد القيوم، ومدير الادارة العامة للمشروعات الهندسية اللواء شرطة مهندس نادية محمد الحسن.
واستمع وزير الداخلية خلال الزيارة الى تنوير متكامل عن سير العمل وتهئية البئية بمجمعات الخرطوم والخرطوم بحري من مدير الادارة العامة لمجمعات خدمات الجمهور اللواء شرطة د. طارق الريح حول الجهود المبذولة داخل تلك المجمعات وما تم انجازه من اعمال هندسية في مجال توصيل الشبكات والكهرباء والتكييف والتي قطع العمل فيها اشواطا بعيدة ومن ثم معاودة تلك المجمعات لخدماتها المتكاملة للمواطنين.
وعلى ذات الصعيد، قدم مدير الادارة العامة للخدمات الطبية اللواء شرطة طبيب طارق حسن حاج علي، شرحا تفصيليا لوزير الداخلية ومدير عام قوات الشرطة لدى تفقدهم مستشفى الرباط الجامعي ووقوفهم على اعمال الصيانة والتاهيل بالمستشفى والتى تسير وفق الخطط الموضوعة لتقديم خدمات طبية وعلاجية لمنسوبي قوات الشرطة بالخدمة والمعاش وللمواطنين.
وأفاد المكتب الصحفي للشرطة بأن وزير الداخلية وجه بضرورة الاسراع في أعمال التأهيل والصيانة وفق المدة الزمنية المحددة.