مباحثات بين وزيري خارجية السودان و السعودية في عمان

مباحثات بين وزيري خارجية السودان و السعودية في عمان

Loading

مباحثات بين وزيري خارجية السودان و السعودية في عمان

متابعات تاق برس – أجرى وزيري خارجية السعودية فيصل بن فرحان بن عبدالله ، ووزير الخارجية والتعاون الدولي في السودان محي الدين سالم في مدينة عمّان الأردنية، جلسة مباحثات على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.

جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة، ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية “واس”، بأن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بحث مع نظيره السوداني محي الدين سالم تطورات الأوضاع في المنطقة.
وأضافت أن الوزيرين ناقشا عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.